منتديات نور العاشقين ملتقى العرب والعراقيين



اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة كل المواضيع اذا كنت عضو مسجل تفضل بالدخول



منتديات نور العاشقين ملتقى العرب والعراقيين


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 السحر المحول والمركب والمجدد والمرصود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شخص محبوب
المدير العام
المدير العام
avatar

الـــعمر : 29

الـــــبــلـد : العراق
الجـــنس : ذكر
المساهمات : 1410

مُساهمةموضوع: السحر المحول والمركب والمجدد والمرصود    12/09/11, 03:23 am

السحر المركب والمجدد والمرصود

( بعض أنـــــواع السحر )


الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، خالق الأرض والسماوات،أخرج الناس إلى النور من بعد الظلمات، والصلاة والسلام على النبي الصادق الأمين، ذي الخلق العظيم،بالمؤمنين رؤوف رحيم، المبعوث رحمة للعالمين، أما بعد..
إليكم أحبائي في الله بصفة عامة وإلى مرضي السحر بصفة خاصة بعض أنواع السحر ليكونوا على بصيرة بها ، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يشفي جميع مرضي المسلمين والمسلمات ، إنه ولى ذلك والقادر عليه .


السحر المُحول إلى عشق

وفي هذه الحالة يكون الإنسان غير ملتزم بالأذكار الخاصة بحفظ العورات والتى علمنا إياها خير البشر النبي صلى الله عليه وسلم مثل ( دعاء الخلاء - دعاء المرآه - دعاء خلع الملابس - دعاء الجماع ) فيرى خادم السحر( الجن المكلف أو الجن المتلبس بالشخص ) عورات المريض فيعشقه ، ففي الأصل الجن دخل جسم المريض بسبب سحر وليس عشق ثم حُول السحر إلى عشق لذا يسمى " بالسحر المحول إلى عشق " وفي هذه الحالة يشعر المريض بأعراض السحر وأيضا أعراض العشق، والله أعلى وأعلم .


السحر المركب
وهو عبارة عن قيام الساحر بعمل سحرين كالآتي :-

السحر الأول :
يكون للإنسي سواء تفريق بين الأزواج أو تعطيل الزواج أو عدم الإنجاب .. الخ من أنواع السحر .

السحر الثاني :

هو قيام الساحر بسحر الجن المكلف ( الجن المتلبس بالشخص ) بأن يجعله يري المريضة جميلة جدا فيعشقها الجن ويتمسك بها و أحيانا يصل الأمر إلى أن الجن يشعر بأن المريضة زوجته فيحاول بقوة تفريقها عن زوجها أو تعطيل زواجها .. وهكذا ، وهذا ما يعرف بالسحر المركب ، والله أعلى وأعلم



السحر المرصود
وهو عبارة عن انقسام الجن المكلف بالسحر إلى مجموعتين :

(أ) مجموعة داخل جسم المريض .

(2) مجموعة خارج الجسم سواء كان في غرفة النوم أو المحل أو العمل على حسب غرض السحر على أن تكون مهمتهم إما دخول الجسم في حالة موت الجن المتلبس بالشخص أو القيام بنفس مهمة الساحر .

مثال توضيحي : في حالة سحر التفريق بين الزوج وزوجتة تجد الأمر يزداد من النفور والكره والضيق الأمر الذي يجعل الزوج لا ينام مع زوجته في غرفتها وإذا نام يجد أحلام مزعجة قوية أو أرق شديد .. الخ ، والله اعلى وأعلم .



السحر المُجدد

وهناك فرق بين سحر اتجدد وسحر مُجدد ، فالسحر اللي اتجدد معناه ذهاب الشخص الذي عمل السحر مرة أخري إلى الساحر لعمل سحر جديد للمريض، أما السحر المُجدد فهو يتجدد تلقائيا بناءا على عزائم أو طلاسم باللغة السريانية كتبها الساحر ويفهمها الشيطان الذي يخدمه وهناك من السحر المجدد ما يتجدد كل سنة أو كل 6 شهور أو كل 3 شهور أو كل شهر وأصعب الأنواع الذي يجدد مرتين في الشهر مرة أول الشهر العربي ومرة في الأيام القمرية ، والله اعلى وأعلم .



السحر السفلي

هو سحر يقوم فيه الساحر بأشياء فيها أشد أنواع الكفر ومخالفة للفطرة مثل أن يزني بأخته أو أمه أو يزني بإنسانة ويكتب القرآن بالمَنٍي أو يكتب القرآن بدم الحيض أو يضع المصحف تحت قدمية في الخلاء أو يفعل لواط تقربا منه أكثر للشيطان ، فمن المعلوم أنه كلما كان الساحر أشد كفرا كلما كان الشيطان أشد طاعة له ، وحسبنا الله ونعم الوكيل قال تعالى
ملاحظة هامة :
الغرض من هذا السحر هو نجاح الساحر في مهمتة بشكل قوى في وقت سريع ، وأحيانا يسمي السحر السفلي بالسحر الأحمر.




السحر الأسود

هو أقوى من السحر السفلي

ملاحظة :

أحيانا يسمى السحر السفلي بالسحر الأسود في بعض البلدان ، والصحيح هو نوع مستقل وهو أقوي أنواع السحر حفظنا الله من كل سوء ومن كل شر ، والله اعلى وأعلم .



السحر الأحمر
والمقصود به أي نوع من أنواع السحر يراد به ضر أو شر ( تفريق بين الزوجين - ربط الزوج عن زوجته – منع الحمل - تعطيل الزواج - مرض .. الخ )، واحيانا يسمى عند البعض السحر الأحمر هو السحر السفلي ، والله أعلى وأعلم .



السحر الأبيض أو السحر العلوي

والمقصود به السحر المراد به نفع أو خير مثل عمل سحر للتأليف بين الزوجين ، أوعمل سحر محبة من أجل أن تتزوج شخصة شخص معين ، أو عمل سحر لتيسير أمور العمل وجلب الرزق .. الخ من الأغراض النافعة .

ملاحظة هامة :

هذا النوع يعتقد الكثير من الناس أصحاب الجهل أنه حلالا وليس حراما ظنا منهم بعدم وجود نية سيئة أو شر وهذا جهل شديد ، فكل أنواع السحر حرام .

وأخيرا أحبائي في الله وليس آخرا بإذن الله أختم رسالتي بالدعاء لجميع المرضي بالشفاء وأن يحفظنا الله وإياكم من كل شر ومن كل سوء ، وصلى اللهم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .



كتبه الفقير إلى عفو ربه

الشيخ أحمد عبد المجيد

أبو إسحاق


المدير العام للموقع
aalashqeen@yahoo.com
تصفح الموقع من خلال من خلال المتصفحات التاليه لتصفح السرعه اكثر ووضوح اكثر وعدم وجود اي مشاكل
فاير فوكس
حمل من هنااا
كوكل كروم
حمل من هنااا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السحر المحول والمركب والمجدد والمرصود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور العاشقين ملتقى العرب والعراقيين :: :: مـنـتـديات الرقية الشرعية :: :: منتدى الرقية الشرعية والتعامل مع الجن وإرشاد المرضى والمعالجين-
انتقل الى: