منتديات نور العاشقين ملتقى العرب والعراقيين



اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة كل المواضيع اذا كنت عضو مسجل تفضل بالدخول



منتديات نور العاشقين ملتقى العرب والعراقيين


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  أفضل الطرق لإبطال أي نوع من أنواع السحر بإذن الله تعالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شخص محبوب
المدير العام
المدير العام
avatar

الـــعمر : 29

الـــــبــلـد : العراق
الجـــنس : ذكر
المساهمات : 1410

مُساهمةموضوع: أفضل الطرق لإبطال أي نوع من أنواع السحر بإذن الله تعالى    12/09/11, 03:47 am

أفضل الطرق لإبطال أي نوع من أنواع السحر
وأفضل الطرق لإبطال أي نوع من أنواع السحر بإذن الله تعالى سواء كان مأكول أو مشروب أو مدفون أو مكفون أو مرشوش أو على كائن حي أو معلق أو مطلسم .. الخ هو :

1 - ما ذكره الإمام ابن كثير في (المجلد الأول ص 148)، وما ذكره أيضا الإمام الحافظ ابن حجر في ( فتح الباري- المجلد العاشر) وهو :

أخذ سبع ورقات من سدر فتدق بين حجرين وتضرب بالماء ويقرأ عليها آية الكرسي ( أو آيات الرقية ) ويشرب منها المسحور ثلاث حسوات ثم يغتسل بالباقي ، فيذهب ما به وهو جيد للذي يؤخذ عن زوجته يعنى المربوط أو المعقود.

2 - خلط زيت حبة البركة مع زيت الزيتون ثم يقرأ عليهما آيات الرقية ثم دهان الجسم كله يوميا ماعدا السبيلين ( أي القبل والدبر)

3 - وضع قليل من زيت حبة البركة على كيلوعسل نحل ثم يقرأ عليهما آيات الرقية ثم أخذ 3 ملعقة يوميا ( في حالة السحر المأكول أو المشروب ).

4 - المحافظة على سورة البقرة فعن معاوية رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( اقرءوا سورة البقرة في بيوتكم فإن الشيطان لا يدخل بيت يقرأ فيه سورة البقرة ) (رواه الحاكم بسند صحيح رقم 1170 صحيح الجامع ) ، وأيضا قال صلى الله عليه وسلم ( اقرءوا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة ) (رواه مسلم رقم 1910 وأحمد ، رقم 1165 صحيح الجامع )

البطلة : أي السحرة

5 - الحجامة : وهى وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فعن ابن عباس رضى الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( الشفاء في ثلاث شربة عسل وشرطة محجم وكية نار وأنهى أمتى عن الكي ) ( رواه البخاري )
والحجامة تكون في مناطق الكاهل والأخدعين ثم على المناطق التى بها ألم أو تنميل أو حركة أو حرارة أو نبض متكرر ويتم عمل الحجامة مرة شهريا لمدة 3 شهور.

6 - القسط الهندي : فعن أنس رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( إن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري )
والقسط البحري أي الهندي لأن القسط ثلاث أنواع.

7 - لطرد الجن المتلبس بالشخص :
يغلي كل من الحتليت والمسك الأسود وماء الورد ثم يستنشق المريض البخار مع أخذ نفس قوي ثم حبس النفس ثم قول ( بسم الله أوله وآخره ) ثم يخرج النفس هكذا بشكل متكرر حوالي ربع ساعة يوميا لمدة 15 يوم .
وهي طريقة مجربة ونافعة بإذن الله تعالى وطالما استخدمناها مع مرضانا والحمد لله لها نتائج طيبة مع المحافظة على تلاوة القرآن .


ملاحظة هامة : لابد من المحافظة على الصلاة وقراءة القرآن والأذكار والحجاب الشرعي بالنسبة للمرآة .

إن شاء الله إنتظروا منا رسالتين عن "مرض التوحد بين العلاج بالقرآن والطب النفسي" وأيضا " رسالة إلى مريض "

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يشفي جميع مرضي المسلمين وأن ينفع بنا ويتقبل منا وان يجعل في أيدينا الشفاء وأن يجعل جميع أعمالنا خالصة لوجهه الكريم إنه ولي ذلك والقادر عليه .

كتبه الفقير إلى عفو ربه
الشيخ أحمد عبد المجيد
" أبو إسحاق "


المدير العام للموقع
aalashqeen@yahoo.com
تصفح الموقع من خلال من خلال المتصفحات التاليه لتصفح السرعه اكثر ووضوح اكثر وعدم وجود اي مشاكل
فاير فوكس
حمل من هنااا
كوكل كروم
حمل من هنااا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل الطرق لإبطال أي نوع من أنواع السحر بإذن الله تعالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور العاشقين ملتقى العرب والعراقيين :: :: مـنـتـديات الرقية الشرعية :: :: منتدى الرقية الشرعية والتعامل مع الجن وإرشاد المرضى والمعالجين-
انتقل الى: